نبذة تاريخية

تأسست البيت اللبناني في عام 1977 في المدينة التاريخية وجرش، والتي هي 40 كم شمال عمان. تأسست من قبل امرأة لبنانية، أنطوانيت رامي، وقالت انها كانت تعرف باسم "أم خليل" للشعب الأردني.

ومن المعترف به دوليا جرش واحدة من مدن محافظة الحفاظ على أفضل من الإمبراطورية الرومانية والسياحية يأتون من جميع أنحاء العالم لرؤية معالمها. ويقع المنزل اللبناني بالقرب من المعالم الأثرية. وهي واحدة من أقدم المطاعم في الأردن. وقد أمسك موقعها اهتمام العائلات المحلية والدولية أنه حتى أصبح تقليدا القيام بزيارات منتظمة المطعم وخصوصا خلال الأعياد وعطلات نهاية الأسبوع.

وهي متخصصة المنزل اللبناني في المطبخ اللبناني. وهو يقدم مجموعة واسعة من الأطباق اللبنانية ترافق مع خدمة استثنائية وكرم الضيافة العربية. وقد اجتذب المطعم الشخصيات البارزة، الشهيرة والتاريخية من جميع أنحاء العالم مثل جلالة الملك حسين، ملك الأردن، ونيلسون مانديلا، رئيس جمهورية جنوب أفريقيا. استضفنا أيضا صاحب الجلالة الملك عبد الله وزوجته، ولها الملكة رانيا الجلالة الهاشمية، ولها ملكة الجلالة من هولندا، السيد كوفي عنان. وليام بيرنز وغيرها الكثير.

نحن فخورون جدا أن يكون شرف استضافة أكثر من 7000 000 زوار في مطعمنا من جميع أنحاء العالم. مطعم لديه تتسع لحوالي 600 شخص مقسمة إلى ثلاث قاعات الطعام، وثلاث غرف داخلية خاصة، منطقة لعب الاطفال وفناء الصيف.

موقعنا

Jerash, Jordan

00962 - 77 - 9999 - 400

info@lebanese-house.com

حقوق الطبع محفوظة 2017 مطعم البيت اللبناني